حلول أمن المكاتب.

يعزز السلامة والراحة في مكان العمل من خلال مجموعات المنتجات المتقدمة على منصة سهلة الاستخدام، مما يؤدي إلى تبسيط العمليات اليومية للجميع.


تواصل معنا 

image for an office

ما نقدمه للحلول الأمنية للمكاتب

يعد الأمن الفعال في مكان العمل وسلامة الممتلكات أمرًا بالغ الأهمية للتشغيل السلس لمباني المكاتب. يمكن لأنظمة الأمان القديمة أو غير الكافية أو المرهقة أن تعطل الأنشطة اليومية للموظفين والزوار ومديري المكاتب. وبالتالي، فإن الحل الأمني ​​القوي والمبسط أمر ضروري لرفع مستوى الراحة وضمان بيئة آمنة.

أكثر من 64.5% في المملكة العربية السعودية، يستخدمون أنظمة الأمان في مكاتبهم.

تأكد من أن مكتبك آمن.

ضمان الأمن في مكان العمل.

  • تساعد أنظمة الكشف عن الحرائق والإنذار، إلى جانب خطط الاستجابة للطوارئ، على ضمان سلامة الموظفين والزوار في حالات الطوارئ.
  • تحسين الإنتاجية: يمكن لبيئة العمل الآمنة أن تعزز معنويات الموظفين وإنتاجيتهم، حيث يشعر الموظفون بالأمان والحماية.
  • تساعد الإجراءات الأمنية المكاتب على الامتثال للمتطلبات القانونية والتنظيمية المتعلقة بالسلامة والأمن في مكان العمل.
  • إن معرفة أن المكتب مجهز بالإجراءات الأمنية اللازمة يمكن أن يوفر راحة البال للموظفين والزوار وأصحاب المصلحة على حد سواء.

حلول أمن المكاتب

  • كاميرات مراقبة لمراقبة المبنى وردع السرقة والتخريب وتقديم الأدلة في حالة وقوع حوادث.
  • أنظمة التحكم في الوصول باستخدام طرق مثل بطاقات المفاتيح أو المصادقة البيومترية أو رموز PIN.
  • أنظمة الإنذار لتنبيه السلطات وموظفي المكاتب في حالة حدوث خرق أمني، مثل الدخول غير المصرح به أو إنذار الحريق.
  • أنظمة إدارة الزوار لتتبع وإدارة الزوار الذين يدخلون مباني المكتب.

إدارة المركبات في مساحة العمل.

  • الوصول الآلي للمركبات المسجلة عن طريق ANPR أو قارئات البطاقات
  • يتم منح الوصول يدويًا بواسطة المشغل المحلي أو عن بعد عبر الاتصال الداخلي عبر الفيديو
  • قواعد دخول/خروج مختلفة لمجموعات مختلفة من المركبات
  • عرض على الشاشة لمعلومات مواقف السيارات والأماكن المفتوحة

 

تواصل معنا

هل أنت مستعد لرفع مستوى نظام أمان مكتبك؟