تطبيق اودو لادارة الموارد البشرية
يعد تطبيق الموارد البشرية في اودو حلاً شاملاً مصممًا لتبسيط عملية الموارد البشرية وتعزيز إدارة الموظفين.
لماذا تختار اودو لادارة الموارد البشرية
بدءًا من التوظيف وحتى تقييم الأداء، يقدم اودو مجموعة من الأدوات لمساعدة متخصصي الموارد البشرية على إدارة القوى العاملة لديهم بشكل فعال. بفضل ميزات مثل تأهيل الموظفين وإدارة الإجازات وتتبع التدريب، يعمل اودو على تبسيط مهام الموارد البشرية وتحسين الكفاءة.
الحضور
يعمل تطبيق الحضور في اودو كساعة زمنية. يستطيع الموظفون تسجيل الدخول والخروج من العمل باستخدام جهاز مخصص، بينما يستطيع المستخدمون أيضًا تسجيل الدخول والخروج من العمل مباشرة من قاعدة البيانات. يمكن للمديرين معرفة الأشخاص المتاحين في أي وقت بسرعة، وإنشاء تقارير لمعرفة ساعات عمل الجميع، والحصول على رؤى حول الموظفين الذين يعملون لساعات إضافية، أو يغادرون العمل في وقت أبكر من المتوقع.
الموظفين
يقوم تطبيق الموظفين باودو بتنظيم سجلات موظفي الشركة وعقودهم وأقسامهم.
التقييمات
في اودو، يمكن استخدام تطبيق التقييمات لتقييم أداء الموظف على أساس متكرر. يمكن للمديرين تقييم أداء موظفيهم، كما يسمحون للموظفين بإجراء تقييم ذاتي خاص بهم. التقييمات قابلة للتخصيص، ويمكن ضبطها لأي نوع من الجدول الزمني المطلوب.
الأستقبال
يوفر تطبيق الاستقبال من اودو طريقة للزائرين لتسجيل الوصول إلى المبنى أو الموقع، وتنبيه الشخص الذي يقابلونه بشأن وصولهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم طلب إحضار مشروب تم إعداده مسبقًا لهم أثناء انتظارهم.
الأسطول
يشير الأسطول إلى مجموعة من المركبات المملوكة أو المستأجرة من قبل شركة أو مؤسسة. تتضمن إدارة الأسطول الإشراف على هذه المركبات وتنسيقها للتأكد من أنها تعمل بكفاءة وأمان وفعالية من حيث التكلفة.
تتضمن إدارة أسطول فى اودو مهام مثل صيانة المركبات، وإدارة الوقود، وإدارة السائق، وتخطيط الطريق.
أكثر من 50.000 شركة تستخدم برنامج Odoo لتنمية أعمالها.
انضم إلينا واجعل شركتك مكانًا أفضل.
كشف الرواتب
يتم استخدام كشوف الرواتب في اودو لمعالجة إدخالات العمل وإنشاء كشوف الرواتب للموظفين.تعمل كشوف المرتبات جنبًا إلى جنب مع تطبيقات اودو الأخرى، مثل الموظفين ووقت التوقف والحضور والتخطيط.
يساعد تطبيق كشوف المرتبات على ضمان عدم وجود مشكلات أو تعارضات عند التحقق من صحة إدخالات العمل. كما أنه يتعامل مع عمليات الترجمة الخاصة بكل بلد للتأكد من أن كشوف المرتبات تتبع القواعد والضرائب المحلية، وتسمح بتعيينات الرواتب.
الاجازات والتوقف
يعمل تطبيق التوقف من اودو كمركز مركزي لجميع المعلومات المتعلقة بالإجازة. يقوم هذا التطبيق بإدارة الطلبات والأرصدة والتخصيصات والموافقات والتقارير.
يمكن للمستخدمين طلب إجازة، والاطلاع على نظرة عامة على طلباتهم وأرصدة إجازاتهم. يمكن للمديرين تخصيص إجازة للأفراد أو الفرق أو الشركة بأكملها، والموافقة على طلبات الإجازة.
التوظيف
يحافظ اودو على تنظيم جميع المتقدمين للوظائف من خلال سلسلة من الخطوات والمراحل المعدة مسبقًا والتي يمر بها كل متقدم. كل مرحلة لها خطوات محددة ينبغي تنفيذها. تتراوح هذه من جدولة مكالمة هاتفية، وإجراء مقابلة، إلى إرسال عرض عمل، على سبيل المثال لا الحصر.
الإحالات
يعد تطبيق الإحالات من اودو مكانًا مركزيًا يتم فيه تخزين جميع المعلومات المتعلقة بالإحالات، بدءًا من النقاط المكتسبة، وتعيين زملاء العمل، واختيار المكافآت. يمكن للمستخدمين التوصية بالأشخاص الذين يعرفونهم لشغل مناصب وظيفية، ثم كسب نقاط الإحالة مع تقدم هؤلاء الأشخاص عبر مسار التوظيف. بمجرد الحصول على نقاط إحالة كافية، يمكن استبدالها بجوائز. يتكامل تطبيق الإحالات مع تطبيقات الموظفين والتوظيف وموقع الويب، والتي يجب تثبيتها جميعًا حتى يعمل تطبيق الإحالات.
الغداء
يتيح تطبيق الغداء في اودو للمستخدمين طريقة ملائمة لطلب الطعام ودفع ثمن وجبتهم مباشرةً من قاعدة البيانات.
قبل أن يتمكن الموظفون من استخدام تطبيق الغداء، هناك عدد من التكوينات التي يجب مراعاتها: الإعدادات، والموردين، والمواقع، والمنتجات، وفئات المنتجات، والتنبيهات. بمجرد إنشاء هذه العناصر، يمكن للموظفين عرض العروض وطلب الطعام.
تواصل معنا الان
هل تتطلع إلى رفع مستوى الموارد البشرية في عملك؟